لوح أكريليك مضاد للكهرباء الساكنة

Update:30-05-2022
لوح الأكريليك المضاد للكهرباء الساكنة عبارة عن طبقة من الأفلام الصلبة المضادة للكهرباء الساكنة (رقيقة جدًا، ميكرون، 1 مم = 1000 ميكرون) على سطح الأكريليك والكمبيوتر الشخصي والـ PVC والألواح الأخرى من خلال تقنية الطلاء، وظيفة مضادة للكهرباء الساكنة. أكثر من 3-5 سنوات، ويمكن أن يمنع بشكل فعال تراكم الغبار وتجنب الضرر المحتمل الناجم عن الكهرباء الساكنة.
تتوفر الألواح المضادة للكهرباء الساكنة باللون الشفاف، والبني، والأزرق، والأصفر، وما إلى ذلك (يمكن للأصفر تصفية الأشعة فوق البنفسجية).
يستخدم على نطاق واسع في بناء ورش الغرف النظيفة (أشباه الموصلات، شاشات الكريستال السائل، الإلكترونيات، البصريات والأدوية، إلخ)، حماية معدات الغرف النظيفة، فصل مساحات الغرف النظيفة، المعدات النظيفة، نوافذ المراقبة وأغطية المعدات، الإلكترونية تركيبات الاختبار، الخ.
الصناعات القابلة للتطبيق: صناعة أشباه الموصلات، وصناعة شاشات الكريستال السائل، والمعدات الإلكترونية وصناعة المعدات الإلكترونية الدقيقة، والصناعات الإلكترونية والكهربائية، وتصنيع الاتصالات، والأدوات الدقيقة، والتصنيع البصري، وصناعة الأدوية، وصناعات الهندسة الحيوية
Acrylicleasinder.com