يمكن استخدام الأكريليك في العديد من التطبيقات المختلفة

Update:09-12-2022
سواء كنت تخطط لاستبدال النوافذ الخاصة بك أو ببساطة حماية السطح، فإن أغطية الأكريليك هي الحل العملي. البلاستيك الشفاف خفيف الوزن وقابل لإعادة الاستخدام بسهولة، ومتوفر في مجموعة متنوعة من الأنماط.
عادة، يتم بيع الأكريليك في صفائح تختلف في سمكها، وهي متوفرة بأحجام تتراوح من 4 × 8 بوصة إلى 12 1/2 × 10 بوصة. يتم تشكيل المادة وقطعها وصقلها بسهولة، كما أنها توفر مقاومة ممتازة للصدمات ومقاومة للعوامل الجوية.
يمكن استخدام الأكريليك في العديد من التطبيقات المختلفة، بما في ذلك أبواب النوافذ والخزائن والمرايا وأقسام الجدران والمزيد. إنه متين للغاية ومقاوم للحرارة والخدش والتآكل. كما أنه مقاوم للعوامل الجوية، لذلك لن يتحول إلى اللون الأصفر عند تعرضه لأشعة الشمس. ويشيع استخدامه في التطبيقات المعمارية، وكذلك لتطبيقات عرض نقطة الشراء.
غالبًا ما يستخدم الأكريليك في التطبيقات التجارية، لأنه يوفر مقاومة للتآكل، وحماية من المواد الكيميائية. كما أنه مقاوم للبرد الشديد ودرجات الحرارة المرتفعة. إنها مادة متينة للغاية، مما يجعلها بديلاً رائعًا للزجاج.
اعتمادًا على نوع الأكريليك، قد تكون هناك طبقات مختلفة يمكن تطبيقها لتحسين خصائص أدائه. المادة متوفرة أيضًا بلمسة نهائية بلوري. حتى أن بعض الأكريليك تكون شفافة وغير قابلة للوهج.
الأكريليك سهل القطع ويمكن حفره دون ذوبان. المادة متاحة أيضًا بمجموعة متنوعة من الألوان، لذلك يمكن تشكيلها في أشكال محددة.
كما أن المادة سهلة التلميع ويمكن طلاؤها أو نقشها. كما أنه متوفر بلمسة نهائية عاكسة، مما يضيف سطحًا عاكسًا للمادة. وهذا يسمح بإشارات الإضاءة الخلفية وغيرها من تطبيقات نشر الضوء.
Acrylicleasinder.com