الأكريليك مادة متينة ومنخفضة التكلفة

Update:15-12-2022
تُعرف صفائح الأكريليك الشفاف بالأسماء العامة، وهي عبارة عن مادة بلاستيكية شفافة. وهي متوفرة في مجموعة واسعة من الألوان والسماكات. إنها بديل رائع للزجاج، لأنها خفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للصدمات. لديهم أيضًا وضوح بصري ممتاز.
من السهل قطع صفائح الأكريليك هذه وتشكيلها بالأشكال التي تحتاجها. كما أنها مقاومة للتآكل والخدش. وهذا يجعلها مادة مثالية لعرض الأعمال الفنية ولحماية الأسطح.
غالبًا ما تستخدم صفائح الأكريليك الشفافة هذه لأغراض الديكور. كما أنها تستخدم في مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الرفوف وأبواب الخزانات والنوافذ. يمكن تشكيلها أو رسمها أو لصقها. تُستخدم هذه المواد أيضًا بشكل شائع في تطبيقات عرض نقاط الشراء.
الأكريليك مادة متينة ومنخفضة التكلفة ومثالية لمجموعة متنوعة من المشاريع. إنها مادة آمنة ومتعددة الاستخدامات ويمكن إعادة استخدامها. تعتبر صفائح الأكريليك هذه مثالية للأثاث الفني أو تطبيقات إصلاح المنزل.
اعتمادًا على الشركة المصنعة، تتمتع صفائح الأكريليك الشفافة هذه بتفاوت يصل إلى 0.030 بوصة، مما يسمح بمجموعة واسعة من الأبعاد. ويمكن شراؤها في صفائح وقضبان وأنابيب بأحجام تتراوح من 4 أقدام إلى 12 1/2 قدم.
تُستخدم صفائح الأكريليك الشفافة هذه بشكل شائع في النوافذ واللافتات وشاشات الأبواب. كما أنها تستخدم في تزجيج الشرفة. يتم حفرها وصقلها، ويمكن تشكيلها إلى منتجات أخرى. إلى جانب كونها شفافة، فهي مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.
Acrylicleasinder.com