هل يمكن استخدام لوح الأكريليك كزجاج أمامي للسيارة؟

Update:01-07-2022
ونظرًا للسرعة البطيئة نسبيًا، لم تستخدم السيارات الأولى هذا النوع من الزجاج. مع اتجاه تطور أساليب السيارات، أصبحت الزيادة التدريجية في السرعة والرياح والأشياء الصغيرة مشكلة خطيرة بشكل متزايد، فهل من الممكن استخدام ألواح الأكريليك كزجاج أمامي للسيارات؟ دعونا نناقش ألواح الأكريليك والزجاج الأمامي للسيارات المحتوى المتعلق بالزجاج:
لتقليل الارتباك بشكل أفضل، أضافت الشركات المصنعة قطعة من الزجاج إلى السيارة تسمى نص الزجاج الأمامي. يعتبر الزجاج الأمامي الجديد أكثر راحة للسائق، لكنه ليس صغيرًا بما يكفي لمقاومة تناثر الحطام. تم قطع قطعة الزجاج الأولية هذه على شكل يد من الزجاج الأمامي. للأسف، لا يبدو أنها راضية عن جودة الزجاج الأمامي عندما يتم كسر زجاج الأرضية الذي يتحطم إلى كتلة زجاجية حادة محفوفة بالمخاطر.
كان المعنى الحقيقي للزجاج الأمامي في العصور القديمة هو تصور فورد المفاجئ في عشرينيات القرن الحالي. تعرض هنري فورد لإصابة طفيفة في أحد الزجاج الأمامي لسيارته، وفجأة خطرت له فكرة وضع قطعتين من الزجاج معًا، مفصولتين بطبقة من البلاستيك PVC. ولا تزال مثل هذه الأساليب مستخدمة. تعتبر الفكرة مناسبة تمامًا للزجاج الأمامي، حيث يمنع الحاجز البلاستيكي الزجاج من التكسر وتساقط الأمطار على ركاب السيارة. ميزة أخرى هي أن هذه الطبقة من البلاستيك من المرجح أن تسمح للزجاج الأمامي بامتصاص الطاقة الحركية وقوى الاصطدام، وهو أمر مفيد للحفاظ على الركاب في أوقات الشدة.
في هذه المرحلة، يعد الزجاج الأمامي أحد مكونات التأمين التجاري الرئيسية في بلدي، وهو ينتمي إلى التحقق القسري 3C ويحتاج إلى التحقق (التحقق 3C هو فقط التحقق من التأمين التجاري الأساسي). عانى من تأثير كبير. عندما يتحطم الزجاج بسبب الاصطدام، يصبح الزجاج جزءًا صغيرًا من الحافة الحادة، مما يقلل من احتمالية إتلاف الأشياء الموجودة بداخله.
لا يزال من الممكن أن تحافظ شقوق الزجاج المقاوم للانفجار في المنطقة الجديدة على درجة معينة من الوضوح لضمان عدم تأثر رؤية السائق. لوح بلاستيك البولي أكريليت عبارة عن لوح زجاجي كيميائي عضوي شفاف بدون لون، ونفاذية الضوء تتجاوز 92%. إذا كانت الألواح البلاستيكية الأكريليكية المستخدمة في زجاج السيارات، مطلوبة تكنولوجيا معالجة خاصة للتأكد من أن الوضع قد يكون شفافًا تمامًا، وهو عبارة عن لوحة زجاجية كيميائية عضوية 3C للتحقق القسري. بحيث لا تتمكن بعض صفائح الأكريليك من الدخول مباشرة إلى الزجاج الأمامي للسيارة.
Acrylicleasinder.com