كيفية التعامل مع شيخوخة صندوق ألواح الأكريليك؟

Update:21-09-2022
كيف يتعامل مصنعو صفائح الأكريليك مع مشكلة شيخوخة كرتون الأكريليك؟ مع التطبيق الواسع لصناديق زجاج شبكي، تم التعرف على مواد زجاج شبكي وزجاج شبكي على نطاق واسع. بدأ الناس يدركون أن هذا النوع الجديد من المواد البلاستيكية يجلب لنا سرعة كبيرة وهشاشة كبيرة، مما يجعل الناس يختارون مواد شفافة جيدة بدلاً من مواد الجاكار.
كثيرا ما نتحدث عن فوائد PMMA. اليوم سنناقش أيضًا مخاطر PMMA. انظر إلى البيانات من وجهة نظر مختلفة. إذن، هناك جوانب عديدة في تطبيق زجاج شبكي، كيف يجب أن نتعامل معه عندما يصل إلى مرحلة معينة من الشيخوخة؟
من منظور تطوير المواد الأكريليكية والزجاجية، فإن التكنولوجيا الأجنبية أقدم من تكنولوجيا بلدي، والتكنولوجيا متطورة نسبيًا. فكيف يتعاملون مع الشيخوخة؟ أولاً يتم تقسيم أسلاك شبكي إلى الفئات التالية حسب تركيبة الأكريليك:
1. تختلف كمية الزيت وكذلك درجة انصهاره ونقطة تليينه. يمكن استخراج الراتينج بالمهارات الحالية، ويمكن استخدامه بشكل مثالي. وبطبيعة الحال، لن يسبب ضررا للبيئة الجوية وموارد الأرض. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، لا تزال هناك مشاكل تتعلق بالدقة المنخفضة والتكلفة العالية والطاقة المنخفضة في اختيار المواد الاصطناعية في بلدي. من أجل تقليل الخسارة الناجمة عن الاستهلاك والاستفادة الكاملة من الموارد، يجب أن يتم التصنيف المسبق لزجاج شبكي بشكل جيد.
2. والثاني هو الحرق وطمر النفايات. هذه الظاهرة شائعة جدًا في بلدي ويمكن استخدامها في الخارج، لكن في الصين، لا تنطبق على حرق النفايات ومدافن النفايات، والتلوث البيئي، وإهدار موارد الأراضي، وما إلى ذلك. مما يزيد من تكلفة الحوكمة الاجتماعية اللاحقة. لذلك، قبل ذلك، الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو القيام بعمل جيد في التصنيف، وهو ما لا يؤدي فقط إلى توفير التكاليف، ولكن أيضًا مسؤوليتنا الشخصية.
3. عملية الإنتاج: استخدام زجاج شبكي النفايات
Acrylicleasinder.com