كيف نحكم على جودة لوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة؟

Update:07-05-2022
1. اذا حكمنا من خلال عبوة المنتج
على الرغم من أن عبوة لوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة لا تحدد ما إذا كانت جودتها موثوقة، إلا أن العبوة يمكن أن تعكس موقف الشركات المصنعة للوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة. إذا كانت العبوة دقيقة للغاية، وكان اسم المنتج ومواصفاته وما إلى ذلك على صندوق التغليف مرئيًا بوضوح، فهذا يعني أن الشركة المصنعة جادة للغاية في القيام بالأشياء، ويمكن أن تنعكس جودة اللوحة المضادة للكهرباء الساكنة من واحدة الجانب جدير بالثقة.
2. الحكم من خلال مراقبة السطح
من أجل الحكم على جودة لوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة، من الضروري مراقبة حالة السطح بعناية، والمراقبة بعد إزالة الفيلم الواقي أعلاه. إذا لم يكن هناك أي فقاعات وجزيئات تقريبًا على السطح، فهذا يعني أنه يتم إنتاجه بمواد عالية الجودة، ولا تتم إضافة المواد الخام. إعادة تدوير المواد القديمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا وضع لوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة في الشمس لفترة من الوقت، ولن تظهر اللوحة المضادة للكهرباء الساكنة عالية الجودة باللون الأصفر.
3. اذا حكمنا من خلال اختبار الاحتراق
عند شراء لوحة الكمبيوتر المضادة للكهرباء الساكنة، يمكنك أيضًا الحكم على ما إذا كانت جودتها موثوقة أم لا عن طريق اختبار الحرق. عند إجراء اختبار الاحتراق، يمكنك اختيار قطعة صغيرة من اللوح المضاد للكهرباء الساكنة وإشعالها لاختبار الاحتراق. إذا كانت لوحة كمبيوتر مضادة للكهرباء الساكنة ذات نوعية جيدة، فلن تحترق بشكل مستمر، أي أنها ستخرج تلقائيًا عندما يغادر مصدر الحريق.
Acrylicleasinder.com