كيفية حماية ورقة الاكريليك؟

Update:06-09-2022
يتمتع الأكريليك الموجود في السوق الآن بنفاذية عالية للضوء، وعكارة منخفضة، وخفيف وقوي، وأداء معالجة جيد، ولون غني، وعزل كهربائي ممتاز، ومقاومة الطقس، ويمكنه تحمل درجات الحرارة العالية، والأشعة فوق البنفسجية القوية، والشمس، ومقاومة المذيبات، والمواد الكيميائية شائعة الاستخدام على الرغم من أن يتمتع الأكريليك بمزايا مقاومة الصدمات الضعيفة، ويمكن لألواح الأكريليك المعدلة أن تلبي متطلبات أداء الرسم في معظم الحالات. بناءً على المزايا المذكورة أعلاه، يعتقد معظم الناس أن لوح الأكريليك الذي يتم تصنيعه بعد المنتج لا يحتاج إلى الحماية، لكن هذه الفكرة خاطئة، ومن الضروري أن يكون لها عمر خدمة أطول وحماية ضرورية لمنتج ألياف الأكريليك.
1. عندما يتم تسخين درجة حرارة الأكريليك إلى 70 درجة، فإنه سوف يتشوه. عندما تتجاوز درجة الحرارة 100 درجة، تصبح ناعمة.
2. تلميع الأكريليك، إذا كان خدشًا صغيرًا، يمكنك استخدام ورق التواليت أو قطعة قماش مباشرة لمسح القليل من معجون الأسنان، إذا كان خدشًا كبيرًا، فأنا شخصياً لا أمانع إذا استخدمت ورق الصنفرة لرمل الأكريليك، إذا يتم صقله، ويتم التخلص من المنتج، وسيكون ظهور الخدوش أسوأ.
3. يجب فرك لوح الأكريليك بقطعة قماش ناعمة، ولا تستخدم أي عامل تنظيف يحتوي على أجسام حبيبية، ولا تفرك بعوامل حمام كيميائية مختلفة.
4. الأكريليك سهل التشقق والتلف، انتبه إلى حماية السطح.
5. معامل التمدد الحراري لحمض الأكريليك كبير، وينبغي مراعاة تغير درجة الحرارة عند التثبيت أو التثبيت.
6. في حالة تلف منتج الأكريليك، استخدم غراء IPS/غراء كلوريد الميثيلين اللاصق أو عامل التجفيف السريع.
7. إذا كنت تريد أن يكون منتج الأكريليك لامعًا ولامعًا، يمكنك استخدام شمع تلميع سائل وفركه بقطعة قماش ناعمة.
تُستخدم منتجات الأكريليك على نطاق واسع ويمكن رؤيتها في كل مكان في أيامنا هذه بسبب شفافيتها العالية وسعرها المنخفض وسهولة معالجتها. لذا فإن الحماية اليومية ضرورية.
Acrylicleasinder.com