عدة عمليات إنتاج لألواح الأكريليك شبكي

Update:12-12-2020

الأكريليك، المعروف أيضًا باسم زجاج شبكي معالج خصيصًا، هو منتج بديل لزجاج شبكي. تتميز الإضاءة المصنوعة من الأكريليك بأداء جيد في نقل الضوء، وألوان غنية، وجميلة وسلسة، ويمكن أن تأخذ في الاعتبار التأثيرات النهارية والليلية، ولها عمر خدمة طويل.

تشمل طرق إنتاج صفائح الأكريليك بشكل أساسي: صب الصب، وقولبة الحقن، وقولبة البثق، والتشكيل الحراري. هناك أربع زهور، واحدة لكل طاولة، ويتم عرض أربع عمليات إنتاج مختلفة أدناه.

طريقة إنتاج صب الصب

طريقة الصب - يتطلب الصب استخدام القوالب. إن نسيج وشكل وبنية المنتجات المعالجة معقدة للغاية، لذا فإن حجم الإنتاج مناسب لإنتاج دفعات صغيرة. المنتجات المنتجة بطريقة الصب لديها صلابة وقوة عالية، ولها أيضًا زخرفة جيدة. ولذلك، فإن طريقة الصب غالبا ما تستخدم في الصناعات التحويلية والديكور. تحتاج منتجات الصب إلى المعالجة اللاحقة بعد المعالجة، ومن ثم يتم تحضين ظروف المعالجة عند 60 درجة مئوية لمدة ساعتين وعند 120 درجة مئوية لمدة ساعتين.

طريقة صب البثق

يمكن أيضًا تحضير بولي ميثيل ميثاكريلات عن طريق القولبة بالبثق. يمكن استخدام الجسيمات المحضرة عن طريق بلمرة التعليق لتحضير ألواح زجاج شبكي، وقضبان، وأنابيب، وألواح، وما إلى ذلك. يمكن إجراء البثق بواسطة جهاز بثق عادم أحادي أو مزدوج المرحلة، ونسبة طول قطر المسمار هي 20-25.

البثق لتحقيق الإنتاج الضخم على نطاق واسع. والسبب هو أن طريقة البثق يمكن أن تكون مؤتمتة بالكامل، والمزايا هي أن المعالجة مرنة.

طريقة إنتاج قوالب الحقن

يستخدم قولبة الحقن مواد حبيبية يتم تشكيلها على مكبس مشترك أو آلة قولبة حقن لولبية. ظروف العملية النموذجية لقولبة الحقن: تحتاج منتجات قولبة الحقن أيضًا إلى التخلص من الضغط الداخلي. في هذه العملية، يتم تنفيذ المعالجة في فرن تدوير الهواء الساخن عند درجة حرارة 70-80 درجة مئوية. ويعتمد وقت المعالجة على سمك المنتج، ويستغرق بشكل عام حوالي 4 ساعات.