مزايا ورقة الاكريليك

Update:02-09-2022
1. الصلابة
تعد صلابة صفائح الأكريليك أحد المعايير المهمة التي يمكن أن تعكس بشكل جيد عملية الإنتاج ومهاراته، كما أنها جزء من مراقبة الجودة. يمكن أن تعكس الصلابة نقاء المادة الخام MMA، ومقاومة الطقس للورقة، ومقاومة درجات الحرارة العالية. يمكن أن تحدد الصلابة بشكل مباشر ما إذا كانت اللوحة ستعمل على تقصير تشوه الانحناء، وما إذا كان السطح سيظهر متشققًا أثناء المعالجة. تعد الصلابة أحد المؤشرات الصعبة للحكم على جودة صفائح الأكريليك. تتمتع صفائح الأكريليك المصبوب المستوردة بأعلى مؤشر صلابة للمنتجات المتساوية المحلية الحالية. يبلغ متوسط ​​​​قيمة صلابة دا روكويل حوالي 89 درجة.
2. سماكة الخدمة العامة
ما هو معنى مقياس السماكة ؟ وهذا يعني أن سمك لوح الأكريليك هو مقياس أكريليك. يعد التحكم في هذا المقياس مظهرًا مهمًا لإدارة الجودة ومهارات الإنتاج. يتم التحكم في سمك لوح الأكريليك المصبوب المستورد في حدود 0.2 مم.
3. مقاومة الطقس
إن قدرة لوح الأكريليك على التكيف جيدة جدًا، وقدرته على التكيف مع البيئة الطبيعية قوية جدًا. حتى لو تعرضت لأشعة الشمس والرياح والمطر لفترة طويلة، فلن تتغير وظيفتها. يتمتع بوظيفة جيدة لمكافحة الشيخوخة ويمكن استخدامه في الهواء الطلق مع راحة البال.
4. الشفافية
يضمن الاختيار الصارم للمواد الخام ومتابعة التركيبة المتقدمة وتصنيع عمليات الإنتاج الحديثة شفافية ممتازة وبياضًا نقيًا للوحة. واضح وضوح الشمس بعد تلميع اللهب.
وبطبيعة الحال، فإن ورقة الاكريليك لديها أيضا عيوبها. تتميز صفائح الأكريليك بصلابة منخفضة، وبالتالي فإن مقاومة الحرارة ستكون سيئة نسبيًا، ومن ثم ستكون الاستطالة منخفضة نسبيًا، مما سيؤدي إلى سهولة التشقق والتشوه، وما إلى ذلك، واللون ليس مستقرًا بدرجة كافية. ، فهو عرضة للزغب أثناء الاستخدام.
Acrylicleasinder.com