الفرق بين لوحة الإضاءة الأكريليكية ولوحة الأكريليك غير اللامعة

Update:03-12-2021
تنقسم ألواح الأكريليك / الأكريليك (زجاج شبكي) عمومًا إلى ألواح أكريليك خفيفة وألواح أكريليك بلوري من المعالجة السطحية للمواد. المواد هي نفسها، ولكن التأثيرات السطحية للألواح مختلفة. ثم سيشرح لك محرر Shenmei Acrylic Board ما هو الفرق بين لوحة الأكريليك المضيئة ولوحة الأكريليك غير اللامعة!
تشير لوحة الإضاءة الأكريليكية بشكل طبيعي إلى تأثير مشرق للغاية وسلس ومسطح. الشفافية العالية والسطوع العالي وعدم وجود فقاعات هي متطلبات الجودة الأساسية للأكريليك اللامع. بغض النظر عن مدى رقة أو سماكة المادة، يمكنها تلبية متطلبات الجودة هذه. وهذا هو السبب وراء وجود العديد من ماركات الأزياء الراقية في مراكز التسوق. ستستخدم شاشة العرض الطرفية مادة أكريليك لامعة سميكة جدًا.
أكريليك السطح غير اللامع، المعروف أيضًا باسم أكريليك السطح المصنفر، مقارنة بالأكريليك السطحي اللامع، كما يوحي الاسم، فإن سطح المنتج له تأثير بلوري، والخصائص السطحية للمنتج غير شفافة من وجهة نظر المادة. أكبر ميزة للأكريليك غير اللامع هي أنه عندما يتم أخذ مادة الأكريليك يدويًا، ليس من السهل ترك علامات الأصابع على سطح المادة، مما يضمن نظافة سطح المنتج أثناء الاستخدام. وعندما يتم عرض المادة ووضعها في بيئة الإضاءة القوية لمراكز التسوق وقاعات العرض والعدادات، بسبب التأثير غير اللامع لسطح المادة، حتى لو تم تشعيعها في بيئة إضاءة قوية، فلن يسبب ذلك سطحًا المادة لتعكس الضوء، بحيث لا يزال بإمكان العملاء رؤية ما يتم عرضه على سطح المادة.