ما هي صفائح الاكريليك؟

Update:22-07-2022
تعمل لوحة الأكريليك على انكسار وتشتت مصدر الضوء بزاوية معينة من خلال أنماط الحفرة على السطح، والتي يمكن أن تحول بشكل فعال مصدر ضوء نقطة LED أو أنبوب الفلورسنت إلى مصدر ضوء خطي. إضاءة،
ألواح الأكريليك مناسبة أيضًا للجدران المزخرفة وما إلى ذلك؛ يسلط الملمس البسيط والرقيق الضوء على الدلالة عالية الجودة للوحة المربعات بهالة خاصة بها، واللمسة جميلة ومليئة بالدفء، وكل مجموعة من الأنسجة تتخللها الحيوية، وتولد لوحة المربعات مع الملمس والملمس تصبح المفضلة الجديدة لمواد بناء المنزل. في السنوات الأخيرة، أصبحت القطع الصغيرة المحيطة من الألواح المزخرفة شائعة بهدوء. كما أنها طازجة ومكررة جدًا، وأصبحت عنصرًا شائعًا في الطباعة. رقعة الشطرنج الجيدة واضحة وطبيعية وزخرفية للغاية.
هناك ما يقرب من أربعة أنواع من صفائح الأكريليك الشائعة إذا تم تصنيفها وفقًا لأشكالها، الأكريليك عديم اللون والشفاف، والأكريليك الملون والشفاف، والأكريليك اللؤلؤي، والأكريليك المنقوش. يُعرف الأكريليك الملون والشفاف باسم لوحة الألوان، وهي أكثر نعومة من نفاذية الضوء. ليست جيدة مثل الاكريليك اللؤلؤ في اللمعان. ويمكن تصنيعها في منتجات مختلفة مثل صناديق الإضاءة، والحرف اليدوية، والمصابيح، وما إلى ذلك، وهي مريحة وأنيقة وجميلة وعملية. يتم تصنيع الأكريليك اللؤلؤي عن طريق خلط مسحوق اللؤلؤ أو مسحوق الفوسفور في الأكريليك العام. إنه ذو لون مشرق وتشطيب سطحي عالي. بعد أن يتم ضغط الشكل الخارجي على الساخن بواسطة القالب، حتى لو تم طحنه وصقله، فإنه لا يزال يحتفظ بالنمط المنقوش، مما يشكل تأثيرًا فنيًا فريدًا تم تصنيعه.
Acrylicleasinder.com