ما هي مزايا لوح الأكريليك المضاد للوهج؟

Update:16-07-2021
لوح الأكريليك المضاد للتوهج هو نوع جديد من المنتجات، يضيف معالجة خاصة للضوء على أساس الأداء الأصلي. سوف يتساءل العديد من المستهلكين عن كيفية اختيار لوح الأكريليك المضاد للوهج. في الواقع، مؤهلات الشركة المصنعة هي نقطة دخول جيدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام محتوى عرض الأسعار الجديد للسوق لألواح الأكريليك المضادة للوهج كمرجع للاختيار اللاحق. بالنسبة للمستهلكين الذين ليسوا على دراية بمثل هذه المنتجات، فمن المعقول فهم مزايا صفائح الأكريليك المضادة للوهج.
1. تجنب الانعكاسات الناتجة عن الضوء القوي المباشر
الميزة الأولى لألواح الأكريليك المضادة للوهج هي تأثير حجب الضوء. وبما أنها مادة بناء مهمة فإنها حتماً ستتعرض لأشعة الشمس المباشرة، لكن إذا حدثت ظاهرة الانعكاس فإنها ستؤثر سلباً على العيون. ولتفادي حدوث هذه الحالة وحدوثها، تعمدت الشركة المصنعة إجراء معالجة خاصة على السطح، حتى لا ينعكس على العين إذا تعرض لضوء قوي في الوقت المناسب.
2. أداء حماية البيئة المقدم جيد
الميزة الرئيسية الثانية لألواح الأكريليك المضادة للوهج هي أدائها البيئي. باعتبارها واحدة من المواد المستخدمة للتوافق مع المستهلكين ليلًا ونهارًا، إذا فشلت في تلبية المعايير غير السامة، فسيكون من الصعب التعرف عليها وتفضيلها من قبل المستهلكين. بدءًا من اختيار المواد الخام وحتى مرحلة ما بعد الإنتاج، خضعت جميع هذه المنتجات لمعالجة غير سامة، لذلك فهي متوافقة تمامًا مع معايير ولوائح حماية البيئة.
3. نفاذية الضوء العالية في حد ذاته
الميزة الثالثة للوح الأكريليك المضاد للوهج هي نفاذية الضوء العالية. على الرغم من تسمية المادة باسم الورقة، إلا أنها في الواقع عبارة عن لوح زجاجي، لذلك يمكنها ضمان مستوى أعلى من نفاذية الضوء. بغض النظر عن تركيبه على الجزء الخارجي من المبنى أو في أماكن أخرى، فإنه لن يمنع لوحة الأكريليك الشفافة من ضوء الشمس من التألق داخل المبنى.
تلخص الجوانب الثلاثة المذكورة أعلاه لوصف المحتوى مزايا لوح الأكريليك المضاد للوهج، ومن المفترض أن يكون لدى المستهلكين فهم عام لها، ويجب على العملاء المحتاجين أن يتعلموا المقارنة والفحص المضاد للتوهج بعناية في مرحلة الشراء اللاحقة. أداء ورقة الاكريليك. ومن المأمول أن يتمكن المستهلكون من الاستفادة من مزايا صفائح الأكريليك.
اقتراح ذات صلة : لوح أكريليك شبكي بحافة تلميع ناعمة