ما هي فوائد اختيار لوحة توجيه الضوء الاكريليك

Update:23-04-2021
إن ظهور لوحة توجيه الضوء الأكريليكية التي أشادت بها الخدمة يعني أن الإنجاز الفني للوحة توجيه الضوء قد ارتفع إلى مستوى جديد. إن فهم المشتري للوحة توجيه الضوء في عملية اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليكية يحدد اختياره. بالنسبة لأدلة ضوء الأكريليك عالية الجودة، يفهم الناس أن مزايا استخدامها هي ما يجب على العملاء إتقانه، فما هي فوائد اختيار أدلة ضوء الأكريليك؟
واحد، يمكن أن يكون له سطوع أعلى لضمان تأثير الاستخدام
إن إنتاج لوحة توجيه الضوء هو استخدام عملية إنتاج عدم الاتصال بالليزر لتشكيل حفر على مادة توجيه الضوء، وبالتالي تدمير اتجاه ونقطة النهاية للضوء المرسل على مادة توجيه الضوء. يتم تصنيع الضوء المنكسر بشكل صناعي، ولوحة توجيه الضوء الأكريليكية تأخذ الضوء المنعكس. لإكمال مهمة الإضاءة، تتمتع لوحة توجيه الضوء الأكريليكية بسطوع أعلى من لوحة توجيه الضوء لعملية إنتاج الشاشة الحريرية التقليدية العامة.
ثانياً، يمكن أن تتمتع بجودة أفضل لضمان عمر خدمة طويل
لوحة توجيه الضوء الأكريليكية لا يمكن أن تتأثر بالماء والرطوبة، لذلك عمر الخدمة الخاص بها أطول بعدة مرات من عمر لوحة توجيه الضوء المطبوعة. بشكل عام، طالما أن اللوحة المطبوعة تلامس الماء، فستكون خافتة ولا يوجد ضوء. سرعة التوهين للضوء المنكسر سريعة نسبيًا، لأن لوحة توجيه الضوء المطبوعة تعتمد بشكل أساسي على انعكاس الحبر، وسيتسبب الحبر حتمًا في شيخوخة تحت إشعاع الضوء عالي الكثافة. يتم تشكيل الخدمة الجيدة وألواح توجيه الضوء الأكريليكية الجيدة لما بعد البيع في وقت واحد ولا توجد مواد كيميائية أخرى على مادة توجيه الضوء، لذلك فهي أكثر قدرة على التكيف مع البيئة ولها عمر خدمة أطول من طباعة الشاشة الحريرية التقليدية.
3. يمكن أن يعكس الضوء بالتساوي
في الوقت الحاضر، معظم لوحات توجيه الضوء المتوفرة في السوق ليست موحدة بشكل متساوٍ بسبب عملية التصنيع غير الناضجة، بينما تقوم لوحة توجيه الضوء الأكريليكية بتغيير مصدر الضوء الخطي إلى مصدر الضوء السطحي للحصول على إضاءة أكثر تجانسًا وأكثر ليونة وأكثر راحة بصريًا . وباستخدام LED كمصدر للضوء، فإن صندوق الإضاءة الرفيع للغاية المصنوع من لوحة توجيه الضوء يوفر الطاقة بأكثر من النصف مقارنة بصندوق الإضاءة التقليدي.
نطاق استخدام وطرق لوحات توجيه الضوء واسع جدًا وشائع، لذلك يجب أن يكون لدى المشترين الذين يختارون لوحات توجيه الضوء الأكريليكية فهم عميق للوحات توجيه الضوء. لا يمكن أن يتمتع اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليكية بسطوع أعلى لضمان تأثير الاستخدام فحسب، بل أيضًا بجودة أفضل لضمان عمر خدمة طويل، وفي الوقت نفسه، يمكن أن تعكس الضوء بالتساوي.
اقتراح ذات صلة : ملصقات حائط من ورق مرآة أكريليك مزدوج الجانب