ما هي فوائد اختيار ورقة الاكريليك ليسندر؟

Update:23-07-2021
في السنوات الأخيرة، نظرًا لأن المنافسة بين الشركات أصبحت أكثر فأكثر شرسة، فقد أولت العديد من الشركات اهتمامًا متزايدًا للإعلان، لذلك تم استخدام ألواح الأكريليك Zhejiang leasinder، وهي مادة مناسبة للغاية للوحات الإعلانية وصناديق الإضاءة الإعلانية، بشكل كبير متأثر. مرحباً. لدى العديد من شركات إنتاج الإعلانات طلب كبير على صفائح الأكريليك المتينة من Zhejiang. دعونا نلقي نظرة على الفوائد العملية التي يمكن أن يجلبها العملاء عند اختيار لوح الأكريليك Zhejiang leasinder.
1. تأثير إعلاني أفضل
تتميز لوحة الأكريليك Zhejiang leasinder بنفاذية ممتازة للضوء، والتي يمكن أن تنشر الضوء بشكل متساوٍ في صندوق الضوء على سطح لوح الأكريليك، وبالتالي جلب تأثير بصري أفضل للإعلانات الخارجية وجذب انتباه المزيد من الأشخاص المحيطين. ولذلك، فقد أحدث تأثيرًا إعلانيًا يفوق التوقعات بكثير بالنسبة للتجار. وفي النهار، فإن المظهر المشرق والمشرق للوحة الأكريليك Zhejiang leasinder له أيضًا تأثير جيد في جذب الانتباه.
2. تقليل التعرض للضوء ليلا
في الوقت الحاضر، تكون شدة الضوء في العديد من المدن عالية جدًا في الليل، مما يسبب الخوف والقلق بين الكائنات المحيطة. وفقا للعديد من خبراء البيئة، تم تشكيل تلوث ضوئي سيء للغاية، والذي له تأثير مدمر على البيئة البيئية. إن استخدام لوح الأكريليك Zhejiang leasinder لصنع صندوق الإضاءة الإعلاني يمكن أن يقلل بشكل فعال من شدة الضوء، ويكون الضوء المعروض أكثر ليونة، وهو ما يلبي معايير المراجعة لقسم حماية البيئة لكثافة الضوء.
3. انخفاض أسعار المنتجات
من بين مواد اللوحات الإعلانية المماثلة، تتميز ألواح الأكريليك Zhejiang leasinder بسعر مبيعات منخفض للغاية مقارنة بالمنتجات المماثلة، مما يجلب للعملاء هوامش ربح أفضل. وفي الوقت نفسه، فإن جودة صفائح الأكريليك Zhejiang leasinder أفضل من المنتجات المماثلة. والأدنى من ذلك، فإن هذا الأداء ذو ​​التكلفة العالية للغاية يعد أيضًا سببًا مهمًا وراء رغبة العديد من العملاء في اختيار صفائح الأكريليك Zhejiang leasinder.
يتركز الطلب على صفائح الأكريليك Zhejiang leasinder التي يتم توفيرها بشكل احترافي بشكل أساسي في أيدي بعض شركات إنتاج الإعلانات، كما أن مظهرها الجيد ونفاذية الضوء الجيدة تلبي أيضًا الاحتياجات الفعلية للتجار، لذلك هناك اتجاه مبيعات جيد في السوق. في الوقت نفسه، يمكن لألواح الأكريليك Zhejiang leasinder أيضًا أن توفر للعملاء فوائد عملية مثل تأثيرات إعلانية أفضل وحماية بيئية أفضل وأسعار منتجات أقل.