ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام لوحة توجيه الضوء الاكريليك؟

Update:09-04-2021
يمكن أن تساعد لوحة توجيه الضوء الأكريليكية في العمل الدقيق للمصنع لإضاءة سطح العمل بدون زوايا ميتة، ويمكن أن توفر للعمال الإضاءة والخدمات الشاملة. تستهلك لوحة توجيه الضوء الأكريليكية ومصابيح الإضاءة العادية نفس الطاقة تقريبًا، ولكن يمكن أن تلعب دورًا مع الإضاءة العادية. أدوات أكثر قوة. إذن ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام لوحة توجيه الضوء الأكريليك؟ 1. يجب الحرص على عدم التسبب في تآكل السطح عند التركيب والنقل
نظرًا لأن صلابة سطح لوحة توجيه الضوء تعادل الألومنيوم، فهي ناعمة وسهلة الخدش. لذلك، عند تركيب ووضع لوحة توجيه الضوء، يجب الانتباه إلى حماية سطح لوحة توجيه الضوء الأكريليك. إذا تعرضت سطح لوحة توجيه الضوء عن طريق الخطأ، أو واجهت الأرض أثناء عملية المناولة، في حالة التلامس، يمكنك استخدام مادة كاشطة للألمنيوم الأصفر لتلميع الأرض التالفة، والتي يمكنها بسهولة استعادة السطح الأصلي الجميل والأملس .
2. انتبه إلى استقرار درجة حرارة بيئة التثبيت
تتمتع لوحة توجيه الضوء بنفس معامل التمدد والتفاعل الحراري مثل البلاستيك العادي. عند استخدام خدمة جيدة ولوحة توجيه الضوء الأكريليكية لما بعد البيع، يجب مراعاة التوتر السطحي الناجم عن التغيرات في درجات الحرارة بشكل كامل. لذلك، يجب الحفاظ على درجة الحرارة الداخلية في وقت تركيب وتخزين لوحة توجيه الضوء الأكريليكية. القيمة الثابتة البالغة حوالي 25 درجة هي منع تشوه سطح اللوحة الناتج عن درجة الحرارة المرتفعة أو المنخفضة جدًا، مما يؤثر على ملاءمة تركيب لوحة توجيه الضوء الأكريليك.
3. انتبه لمنع الغبار من تلويث سطح اللوحة
يوصى المشترين بتثبيت لوحات توجيه الضوء في ورش خالية من الغبار تضم عشرات الآلاف أو أكثر، ويجب على جميع الموظفين ارتداء الأقنعة عند استخدامها لتجنب رش اللعاب في لوحة توجيه الضوء الأكريليكية واللوحة العاكسة لإنشاء نقاط مضيئة وحجب خط البصر. من أجل حماية اليدين ولوحة توجيه الضوء، يجب عليك ارتداء قفازات لاتكس خالية من البودرة عند العمل لمنع تلطيخ لوحة توجيه الضوء الأكريليكية بعرق اليد وبصمات الأصابع لإنتاج بقع سوداء وبيضاء وظلال داكنة.
إن الطاقة المضيئة التي توفرها لوحة توجيه الضوء الأكريليكية للمصنع لا يتم توفيرها بواسطة أدوات الإضاءة العادية. إن اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليكية التي أشادت بها الخدمة لا يحتاج فقط إلى الحرص على عدم التسبب في تآكل السطح أثناء التثبيت والحركة، ولكن يحتاج أيضًا إلى الاهتمام باستقرار درجة حرارة بيئة التثبيت لضمان استقرار سطح لوحة توجيه الضوء وكذلك لمنع الغبار من تلويث سطح اللوحة.
اقتراح ذات صلة : مرآة حائط أكريليك ذهبية اللون مخصصة من المصنع