ما هي نقاط البيع لألواح الأكريليك المضادة للوهج؟

Update:27-09-2021
تعتبر ألواح الأكريليك المضادة للوهج من مواد البناء الشائعة، والتي يمكن أن يطلق عليها فئة مطورة من زجاج شبكي. بالمقارنة مع معيار التكلفة الذي يحتاج الزجاج العادي إلى دفعه، فإن سعر لوح الأكريليك المضاد للوهج مناسب، لذلك يبحث عنه المستهلكون بمجرد ظهوره. بالنسبة للعملاء المهتمين بالشراء، لا يكفي الانتباه إلى سعر لوح الأكريليك المضاد للوهج. من الضروري أيضًا أن يكون لديك فهم عميق لأدائه واستخدامه. فيما يلي وصف تفصيلي لنقاط البيع لألواح الأكريليك المضادة للوهج. تفصيل.
1. مستوى عال من مقاومة الصدمات ضد العوامل الخارجية
تتضمن نقطة بيع صفائح الأكريليك المضادة للوهج مقاومة قوية للصدمات. نظرًا لأنه يتم تثبيته غالبًا على سطح المبنى، فمن المحتم أن تواجه ظروفًا مناخية متغيرة. سوف تصطدم مواد مثل البرد مباشرة بورقة الأكريليك. لوح الأكريليك المعالج خصيصًا لن يتشقق أو يتضرر على السطح بسبب تأثير القوة الخارجية.
2. الوزن المنخفض يخفف الحمل على جزء التثبيت
تشمل نقاط البيع لألواح الأكريليك المضادة للوهج وزنًا أقل. على الرغم من أن لوح الأكريليك أقوى عدة مرات من الزجاج العادي، إلا أن وزنه أقل من ثلثي الزجاج العادي. بهذه الطريقة، حتى لو تم تركيبها خارج المبنى على دفعات، فإنها لن تسبب حملاً زائدًا على المبنى نفسه، مما يقلل بشكل كبير من قدرة تحمل موقع التثبيت.
3. أعمال الصيانة والتنظيف المتضمنة في المتابعة بسيطة وسهلة
تتضمن نقطة بيع لوح الأكريليك المضاد للوهج أيضًا سهولة التنظيف. يمكن مسح الغبار الموجود على السطح بلطف بقطعة قماش، ويمكن تنظيف البقع التي ليس من السهل تنظيفها باستخدام منظف عادي. على عكس الزجاج التقليدي المثبت في الحياة اليومية، هناك حاجة إلى خرق من مواد مختلفة لتجنب تكوين بقع الماء.
يتم عرض نقاط البيع للوح الأكريليك المضاد للوهج في الجوانب الثلاثة المذكورة أعلاه، مما يعكس أسباب شعبية المنتج من الجانب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصنيع لوح الأكريليك المضاد للتوهج إلى أنواع مختلفة من الأشكال، وعمر الخدمة طويل نسبيًا. . يمكن للمستهلكين الذين جربوا هذا النوع من المنتجات أن يفهموا بسهولة خصائص ومزايا صفائح الأكريليك.