ما هي معايير سوق صفائح الأكريليك؟

Update:05-03-2021
لفترة طويلة، تم الاعتراف بألواح الأكريليك المحلية من قبل الصناعة المحلية بسبب الجودة المستقرة والأسعار المعقولة، وارتفعت مبيعات السوق. لذلك، لا يمكن مقارنة المظهر ولا الجودة الداخلية بمنتجات المواد الجديدة. ومع ذلك، نظرًا للنمو السريع في السوق الناتج عن الخدمة المخلصة لألواح الأكريليك، فإن توريد المنتجات قليل. الآن دعونا نقدم بالتفصيل ما هي معايير سوق ألواح الأكريليك؟
1. يجب أن تلبي حماية البيئة المادية المعايير
تعتبر المواد المعاد تدويرها من ألواح الأكريليك أسهل في الذوبان في المذيبات العضوية مقارنة بألواح المواد الجديدة، مما يؤدي إلى حدوث تشققات فضية متكررة في الطلاءات المنقوشة. يمكنك شراء ألواح الأكريليك (الراتنج) من المتاجر الفنية العامة. يمكن لمتاجر المواد الكيميائية العامة التي تختار الطلاء الأميني شراء الطلاء المصقول. توجد بعض الخدوش الطفيفة أو الأضرار الأقل وضوحًا على سطح زجاج شبكي. بشكل عام، يتم استخدام الصنفرة الرطبة. بعد الحركة الدائرية لورق الصنفرة، تزداد نعومة ورق الصنفرة تدريجيًا إلى مستوى معجون الأسنان. اللوحة الخارجية للشاشة سهلة الالتصاق بالغبار أثناء المعالجة الكهروستاتيكية. قبل الطباعة أو التعبئة بالطلاء، اغسلها بالجلد السويدي أو بقطعة قماش ناعمة مصبوغة بالماء والصابون لتحقيق تأثير التنظيف.
2. يجب أن يكون حجم اللوحة والوزن الفعلي مناسبين
نظرًا لأن لوح الأكريليك عبارة عن معالجة أصلية صغيرة الحجم، فإن سمك قالب الصب الذي تستخدمه الشركة المصنعة في الإنتاج يزداد ويزداد مع سمك لوح زجاج شبكي، مما يشغل مساحة أكبر من اللوحة، لذا فإن نفس القالب من سمك لوح زجاج شبكي كلما كانت الطبقة الوسطى أكثر سمكًا، كان حجم الورقة النهائية أصغر. ومع ذلك، فإن الشركات المصنعة لألواح الأكريليك لديها فقط حجم موحد لقالب الكتابة في قائمة الكتابة، وليس الحجم المحدد لسمك لوح زجاج شبكي. ستكون هناك أخطاء في مواصفات المنتج، لذلك يستخدم مصنعو ألواح الأكريليك طرق الوزن لحلها. وإذا اختلف عن وزن الشركة المصنعة فهو يعتبر معقولا. ومع ذلك، فإنه يعتمد على الحسابات النظرية على أساس راحة المبيعات. يتم إيلاء اهتمام خاص للوزن وخطأ الوزن في الحساب النظري للوحة الأكريليك السميكة لضمان أن الوزن لا يختلف كثيرًا عن الفرق الفعلي.
بشكل عام، معيار سوق صفائح الأكريليك هو أنه من ناحية، يجب أن تستوفي المادة معايير حماية البيئة، ومن ناحية أخرى، يجب أن يكون الحجم والوزن الفعلي للورقة مناسبًا. يستوعب تطوير صفائح الأكريليك مشاكل السوق في الوقت المناسب لحل المشكلات من أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء، وليس فقط في المبيعات، يجب على العملاء الانتباه إلى عروض أسعار السوق الجديدة لألواح الأكريليك، وذلك للاستجابة لتطور السوق في كل من الابتكار والسعر.
منتجات ذات صله: صفائح الاكريليك