ما هي استخدامات الاكريليك

Update:14-03-2022
تشمل منتجات الأكريليك صفائح الأكريليك، والكريات البلاستيكية الأكريليك، وصناديق الإضاءة الأكريليك، واللافتات الإعلانية، وأحواض الاستحمام الأكريليك، والرخام الاصطناعي الأكريليك، وراتنجات الأكريليك، ودهانات الأكريليك (اللاتكس)، والمواد اللاصقة الأكريليك، وغيرها من المنتجات.
منتجات الأكريليك التي يراها الناس عادةً هي منتجات أكريليك يتم تجميعها من مواد خام مثل كريات الأكريليك أو الصفائح أو الراتنجات من خلال طرق معالجة مختلفة وبمواد وأجزاء وظيفية مختلفة. أما بالنسبة لألياف الأكريليك، والقطن الأكريليك، وخيوط الأكريليك، والنايلون الأكريليكي، وما إلى ذلك، فهي تشير إلى الألياف الاصطناعية المبلمرة من حمض الأكريليك ولا علاقة لها بمنتجات الأكريليك.
من بينها، لوح الأكريليك الذي كثيرًا ما يقوله الناس هو بوليميثيل ميثاكريلات (ورقة بوليمر ميثيل ميثاكريلات (PMMA)، والتي يتم بلمرها بواسطة "ميثيل ميثاكريلات مونومر ميثيل ميثاكريلات (MMA)" أو يتم بثقها من كريات الأكريليك من خلال الطارد. في الماضي ، كانت اللوحة معروفة باسم زجاج شبكي. يأتي الأكريليك من الأكريليك الإنجليزي، مما يعني أن لوح PMMA مصنوع من مركب عضوي MMA، وشفافيته ونفاذية الضوء تشبه الزجاج. جميع الألواح مصنوعة من البلاستيك الشفاف مثل PS، PC، إلخ أو من يُشار إلى MMA المعاد تدويره بشكل جماعي باسم زجاج شبكي، ومن أجل التمييز، يُطلق على لوح PMMA المصنوع من مادة نقية عالية الجودة MMA اسم لوح أكريليك لتمييزه عن لوح زجاج شبكي العام.
طلب:
1. تطبيق الإعلان: منتجات الأكريليك وصناديق الإضاءة واللافتات واللافتات ومستحضرات التجميل ورفوف العرض الأخرى
2. التطبيقات المعمارية: نوافذ المتاجر، الأبواب والنوافذ العازلة للصوت، أغطية الإضاءة، أكشاك الهاتف، إلخ.
3. تطبيقات النقل: أبواب ونوافذ القطارات والسيارات وغيرها من المركبات.
4. التطبيقات الطبية: حاضنات الأطفال، الأدوات الطبية الجراحية المختلفة.
5. المنتجات المدنية: المرافق الصحية، الحرف اليدوية، مستحضرات التجميل، الأقواس، أحواض السمك، إلخ.
6. أحدث تطبيق: أثاث أكريليك.