ما الذي يجب تجنبه عند استخدام لوح الأكريليك المضاد للوهج؟

Update:02-04-2021
لقد كان زخم تطوير صفائح الأكريليك المضادة للوهج سريعًا نسبيًا في السنوات الأخيرة، كل ذلك بسبب جودتها العالية وأدائها الشامل، وهو ما ينعكس في السعر المرجعي الجديد لصفائح الأكريليك المضادة للوهج. يولي المستهلكون العاديون المزيد من الاهتمام لاختيار صفائح الأكريليك المضادة للوهج. بعد كل شيء، ترتبط جودة لوح الأكريليك المضاد للوهج ارتباطًا مباشرًا بتأثير الاستخدام اللاحق. بالإضافة إلى التركيز على مرحلة الشراء الرئيسية، ينبغي أيضًا الاهتمام بعملية استخدام لوح الأكريليك المضاد للوهج. ، تحتاج إلى تجنب القضايا الرئيسية الثلاث الملخصة أدناه. 1. تجنب الاتصال بين لوح الأكريليك والمحلول العضوي
يجب أن يؤدي استخدام لوح الأكريليك المضاد للوهج إلى تجنب ملامسته للمحلول العضوي. سيقوم موظفو المبيعات بتوضيح هذا المحتوى وحظر التعايش بين صفائح الأكريليك والمحلول العضوي. بالإضافة إلى ذلك، أثناء عملية التثبيت أو النقل، يجب تنظيف المحلول العضوي الموجود في الموقع أو بالقرب منه مسبقًا، ومن ثم الاستمرار في استكمال استخدام صفائح الأكريليك.
2. تجنب تمزيق الطبقة الواقية على السطح قبل الاستخدام الرسمي
يجب أن يؤدي استخدام صفائح الأكريليك المضادة للوهج إلى تجنب التقشير المبكر للفيلم الواقي، خاصة عندما يتم نقل دفعات من صفائح الأكريليك بشكل موحد، ويجب ضمان سلامة الفيلم الواقي. فقط قبل الاستخدام الرسمي يمكن إزالة الطبقة الواقية من لوح الأكريليك. سوف يقوم بعض المستهلكين بتمزيق الفيلم الواقي عند التحقق من الجودة. هذا الإجراء لا مفر منه تماما.
3. استخدم قطعة قماش قطنية بدرجة معينة من الرطوبة لتنظيف الغبار العائم
يجب أن يؤدي استخدام لوح الأكريليك المضاد للوهج إلى تجنب المسح القوي بقطعة قماش قطنية جافة. نظرًا لأن لوح الأكريليك أكثر حساسية للأشياء الصلبة، فإن المسح المتكرر لقطعة قماش قطنية جافة سيترك أيضًا خدوشًا. إذا كنت ترغب في التعامل مع الغبار العائم قبل الاستخدام، فيجب عليك استخدام قطعة قماش قطنية ذات محتوى رطوبة أعلى لتنظيفها، وذلك لضمان عدم تلف سطح لوح الأكريليك.
يجب أن يؤدي استخدام لوح الأكريليك المضاد للوهج إلى تجنب المشكلات الثلاث المذكورة أعلاه. هذا الجزء من المحتوى هو أيضًا جزء يتجاهله المستخدمون بسهولة. من أجل الحفاظ على عمر خدمة طويل للوح الأكريليك المضاد للوهج، يجب أن يكون هذا الجزء من المحتوى على دراية به. . الطريقة الصحيحة للاستخدام فقط هي التي يمكن أن تضمن أداء لوح الأكريليك، ومن المأمول أن يتمكن المستهلكون من تجنب السلوك غير المناسب.
منتجات ذات صله : ورقة الناشر PS حديثًا للوحة LED