ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند استخدام لوحة توجيه الضوء الأكريليك؟

Update:04-06-2021
في الوقت الحاضر، تُستخدم لوحات توجيه الضوء الأكريليكية على نطاق واسع بشكل خاص في السوق الصينية، وخاصة في محلات السوبر ماركت وسلسلة من البيئات، وتلعب دورًا مهمًا في عرض المنتج وعرضه. في تطبيق هذا النوع من لوحة توجيه ضوء الأكريليك، إذا كنت تريد تشغيل تأثير دليل ضوء ثابت وإضافة لون إلى المنتج وزيادة جاذبية المنتج، فأنت بحاجة إلى إتقان طريقة معقولة للحفاظ على هذا النوع من ضوء الأكريليك مادة لوحة التوجيه. يتم وصف احتياطات تطبيق مواد اللوحة الخفيفة بإيجاز للجميع.
1. استخدم طرق تنظيف معقولة ومنتجات مذيبة مستقرة
في عملية التنظيف والمعالجة الحالية لألواح توجيه الضوء الأكريليكية، يمكن استخدام الماء والصابون والقماش الناعم للمسح. تحتاج لوحات توجيه الضوء الأكريليكية الفعالة من حيث التكلفة إلى التنظيف بطريقة لطيفة لضمان خصائص توجيه الضوء ونعومة السطح. احصل على صيانة أفضل، لذلك عند الاستخدام اليومي للوحة توجيه الضوء الأكريليك، تجنب ملامسة المذيبات العضوية وامسحها بلطف، بحيث تحافظ لوحة توجيه الضوء الأكريليكية على جودة دليل ضوء مستقرة وموثوقة.
2. الصيانة أثناء التركيب والتجهيز
تجنب خدش الطبقة الواقية للسطح أثناء النقل، ومن الضروري إيلاء المزيد من الاهتمام لمشكلة الخدش لهذا النوع من لوحة توجيه الضوء الأكريليكية في التطبيقات العملية. مراعاة معامل التمدد الحراري لهذه المادة أثناء التركيب، وترك مساحة كافية للتمدد والانكماش. من أجل ضمان عمر تطبيق مستقر للوحة توجيه الضوء الأكريليكية هذه في التركيبات اللاحقة، يمكنها أيضًا تجنب الأضرار المختلفة الناجمة عن التأثيرات البيئية، بحيث يمكن للوحة توجيه الضوء الأكريليكية الفعالة من حيث التكلفة أن تقدم جودة أفضل، وتجنب الأضرار الناجمة عن العوامل الخارجية. عوامل.
تمامًا مثل المحتوى أعلاه، يمكن العثور على أن تطبيق لوحة توجيه الضوء الأكريليكية يحتاج إلى فهم الاحتياجات الأساسية لتركيبها وخصائص المنتج نفسه. في التطبيق الفعلي، تأكد من أن لوحة توجيه ضوء الأكريليك في بيئة مناسبة وتنفيذ حماية موثوقة، بحيث يمكن استخدام لوحة توجيه ضوء الأكريليك المضمونة الجودة للاستخدام الجميل، مع قدرتها على التنظيف المستقرة وتأثير الصيانة الأفضل يحسن قيمة التطبيق وجودة دليل الضوء للوحة توجيه الضوء الأكريليك.
اقتراح ذات صلة : ورقة ناشرة PS عالية الجودة تستخدم لاستبدال الزجاج