أين يمكنني اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليك؟

Update:16-04-2021
يختلف مبدأ انبعاث الضوء للوحة توجيه الضوء عن أدوات الإضاءة العادية. يشع مصدر الضوء للوحة توجيه الضوء الأكريليك من أسفل اللوحة إلى سطح اللوحة، مما يضمن عدم عرض الظلال البشرية على لوحة توجيه الضوء الأكريليك، مما يتسبب في حجب الظلال والبقع العمياء خط الرؤية. لذلك بالنسبة للعملاء الذين لا يعرفون لوحة توجيه الضوء، ما هي الجوانب التي يمكنهم البدء منها إذا كانوا يريدون اختيار خدمة جيدة ولوحة توجيه ضوء أكريليك جيدة بعد البيع؟
1. اختر لوحة توجيه الضوء التي تلبي معايير حماية البيئة الخضراء
المواد الخام للوحة توجيه الضوء خالية من الزئبق والرصاص والكادميوم والمعادن الثقيلة الأخرى. تتوافق عملية الإنتاج الكاملة للوحة توجيه الضوء الأكريليكية تمامًا مع لوائح حماية البيئة، وليس من السهل كسر لوحة توجيه الضوء الأكريليكية بسبب المتانة العالية وصلابة المادة، وتواجه عملية تركيب خشنة نسبيًا والعمال الذين لا يهتمون كثيرًا يمكنهم أيضًا ضمان خصائص مقاومة الصدمات العالية، وبالتالي فإن لوحة توجيه الضوء الأكريليكية وما يسمى بالطاقة الخضراء توفر الضوء للمصنع.
ثانيًا، اختر لوحة توجيه الضوء دون الظلال أو الطرق المسدودة
أدى مبدأ انبعاث الضوء للوحة توجيه الضوء ووضع مصدر الضوء إلى مشكلة عدم تداخل الظلال. بشكل عام، تواجه تركيبات الإضاءة الداخلية LED المتوفرة في السوق مشكلة تداخل الظلال. تم تصميم لوحة توجيه الضوء الأكريليكية التي أشادت بها الخدمة لتوزيع مبدأ انبعاث الضوء بالتساوي لضمان تشغيل مصدر الضوء. لا يوجد ظل متداخل على لوحة العمل بأكملها، مما يضمن أن الموظفين لن يضروا ببصرهم أثناء العملية.
ثالثًا، اختر لوحة توجيه الضوء ذات الضوء الناعم
اختر لوحة توجيه الضوء مع درجة حرارة اللون ولون الضوء الذي يمكن تعديله وفقًا لأماكن العمل المختلفة. تتميز لوحة توجيه الضوء الأكريليكية ذات التوزيع القوي لدرجة حرارة اللون بتجسيد ألوان عالي. لون الضوء قريب من لون الضوء الطبيعي أثناء التشغيل، مما يضمن أن ضوء لوحة توجيه الضوء الأكريليك ناعم وليس قويًا. مصدر الضوء الذي تنتجه لوحة توجيه الضوء الأكريليكية هو ضوء ناعم ينتشر بالتساوي ولا يضر البصر. مصدر الضوء الذي تنتجه لوحة توجيه الضوء العامة هو الضوء المباشر الذي سيضر ببصر العمال.
يجب أن تعتمد عملية اختيار واستخدام لوحة توجيه الضوء الأكريليكية على مبادئها وطرق استخدامها. اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليكية لا يحتاج فقط إلى اختيار لوحة توجيه الضوء التي تلبي معايير حماية البيئة الخضراء، ولكن أيضًا لوحة توجيه الضوء بدون ظلال وزوايا ميتة لمنع خط الرؤية. وفي الوقت نفسه، من الضروري أيضًا اختيار لوحة توجيه ضوئية ذات ضوء ناعم لحماية بصر العمال. بهذه الطريقة فقط يمكننا اختيار لوحة توجيه الضوء الأكريليكية عالية الجودة.