هل "سيتحول غراء الزجاج إلى اللون الأسود" بعد فترة طويلة؟ سأعلمك "طريقة صغيرة" لجعل غراء الزجاج نظيفًا كالجديد!

Update:08-10-2022
يعد الحمام مكانًا خاصًا في المنزل ويتم استخدامه يوميًا. ولذلك، أصبح تنظيف الحمام أكثر أهمية. بشكل عام، عند تزيين الحمام، لا غنى عن غراء الزجاج، خاصة عند تركيب المراحيض، سيتم استخدام بعضها. ومع ذلك، بعد استخدام غراء الزجاج، سيصبح أكثر اتساخًا ويتحول إلى اللون الأسود تدريجيًا بعد فترة قصيرة من الزمن. سوف تبدو قذرة للغاية. بعد أن يصبح غراء الزجاج متسخًا وأسودًا، يصعب تنظيفه. لا يبدو قبيحا فحسب، بل مزعجا أيضا. هل "سيتحول غراء الزجاج إلى اللون الأسود" بعد فترة طويلة؟ سأعلمك "طريقة صغيرة" لجعل غراء الزجاج نظيفًا كالجديد!
نظرًا لأن الحمام رطب نسبيًا، إذا لم يتم تنظيفه، فلن يتحول غراء الزجاج إلى اللون الأسود فحسب، بل سيتعفن أيضًا، مما يؤدي إلى تكاثر الكثير من البكتيريا، مما قد يسبب ضررًا معينًا للجسم. يعد تنظيف غراء الزجاج أكثر إزعاجًا، ومن المستحيل إزالته وإعادة تزيينه. في الواقع، إذا كنت ترغب في تنظيف غراء الزجاج، فهناك طرق معينة، وهي سهلة وبسيطة.
عند تنظيف غراء الزجاج، استخدم أولاً المطهر الكهربائي لإعادة غسل غراء الزجاج، ثم قم بتنظيفه بفرشاة، حتى يمكن إزالة البقع الموجودة عليه. بالنسبة لتلك البقع التي لا يمكن إزالتها بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، لا يمكن كشطها إلا بشفرة. ومع ذلك، بعد كشطه، من الأفضل استخدام بعض غراء الزجاج للخياطة لتجنب تسرب الماء. بعد هذا العلاج، يصبح غراء الزجاج مثل فرشاة جديدة ونظيفة جدًا.
من الأفضل استخدام مادة مضادة للتآكل لغراء الزجاج الذي يتم إعادة تعبئته، بحيث يكون أكثر متانة. بالنسبة للغراء الزجاجي المضاد للتآكل، عند الاختيار، من الأفضل ألا تكون رخيصة، وشراء تلك التي لا تحتوي على ضمان الجودة، لمنع العفن الفطري وعمر الخدمة القصير في المستقبل. يعد الحمام مكانًا خاصًا في المنزل، لذا عند تزيينه، لا يزال عليك الاهتمام به، حتى لا تواجه مثل هذه المشاكل عند استخدامه لاحقًا.
Acrylicleasinder.com